الثلاثاء، 24 يناير 2012

المنتدى الاعلامي يغطي المسيرة الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني 40



هناك 18 تعليقًا:

  1. كانت المسيرة رائعة جداً
    الطالبة: شما راشد الصف الرابع

    ردحذف
  2. استمتعت كثيراً في هذه المسيرة التي عبرت فيها عن حبي لوطني الامارات العربية المتحدة

    ردحذف
  3. أحببت المسيرة فيعا أعبر عن حبي للاماراتي الحبيبة
    انا سلمى محمد من الصف الرابع

    ردحذف
  4. المسيره كانت ممتعة
    أحبك يا إماراتي
    انا الطالبة: عائشه جمال

    كانت المسيره ممتعه جدا ولقد إستمتعت كثيرا
    احبك يا إماراتي
    انا الطالبه: حصه علي

    ردحذف
  5. المسيرة كانت رائعة جداً حتى أهالينا شاركوا معنا في حب الإمارات
    انا ميره سيف علي مصبح سيف بن كاسب المسافري.

    ردحذف
  6. المسيرة جميلة واستمتعت فيها مع صديقاتي شكراً يا مدرسة اليمامة .


    ميرة راشد الخاطري

    ردحذف
  7. أعجبني لانني شاركت وشاركت معي زميلاتي وانا احب ان تشاركوني في حب الامارات..
    انا كليثم عبدالله راشد خليفه كاسب المسافري
    الصف الرابع

    ردحذف
  8. اعجبتني هذه المسيرة وشاركت فيها مع صديقاتي
    انا آيه سعد

    ردحذف
  9. nice
    Aisha Majed
    Grade 4

    ردحذف
  10. اعجبتني هذه المسيرة وجميع سكان المنطقة شاركوا معنا فيها و كل زميلاتي
    شكراً مدرستي الحبيبة
    أنا غنية نايع

    ردحذف
  11. كانت المسير ممتعه جدا ولقد استمتعت كثيرا. شيخه سالم عبدالله حميد عبد الله الخاطري

    ردحذف
  12. اعجبني المسيرة و هو جميلللل واكثر من ججميلة

    ردحذف
  13. المسيرة رائعة و ممتعة وأحببتها كثيرا وشاركت مع صديقاتي

    مع تحياتي : رفيعة محمد

    ردحذف
  14. اعجبتني وانا شاركت فيها واشكر مدرستي
    انا مريم ثاني

    ردحذف
  15. كانت المسيرة ممتعة وكنت مسرورة في المسيرة.


    غنية نايع

    ردحذف
  16. كانت المسيره رائعه وفعاله فالتميز من طبع يمامتنا ام كليثم

    ردحذف
  17. المسيره كانت رائعه وفعاله واشكر مدرسه اليمامه ام وضحى

    ردحذف
  18. نجحت المدرسة في تعزيز الانتماء للوطن لابنائها وكان ذلك جليا في روعة الاحتفال. ولية امر فاطمة سعيد محمد هاشل الخاطري 

    ردحذف